Saturday, February 4, 2023

كوبونات مجانية - احصل على المزيد مقابل أموالك

 


إذا كنت متسوقًا أو مستهلكًا لأي فترة زمنية تعرفها بالفعل عن القسائم. يطلق عليها بعض الأشخاص قسائم مجانية لأنهم لم يدفعوا أي شيء للحصول عليها. هناك طريقة لأخذ القسيمة اليومية العادية وتوسيع قيمتها.

نأمل أن تكون على دراية بها بالفعل ولكن إذا لم تكن تعرفها ، فربما تكون الطريقة الأكثر شيوعًا هي القسيمة المزدوجة. باستخدام قسيمة مزدوجة ، يضاعف المتجر القيمة الاسمية للقسيمة.كود خصم باث اند بودي إذا كنت تتسوق في متجر يتضاعف ، فلديك الآن قسيمة تساوي ضعف القيمة الاسمية.

ستتضاعف بعض المتاجر حتى تصل إلى مبلغ معين. على سبيل المثال ، يقصرون المبلغ المضاعف على عدد مثل ستين سنتًا. على الجانب الآخر من العملة ، هناك متاجر لا تقدم أزواج. إنهم يقبلون فقط القسائم الخاصة بك في ظاهرها.

صدق أو لا تصدق ، سيفعل بعض تجار التجزئة ما يسمى القسائم الثلاثية. لا تتحمس كثيرًا لأن هذا نوع نادر جدًا من القسائم. المتاجر التي ستضاعف قسيمتك ثلاث مرات في الواقع تضاعف ثلاثة أضعاف قيمة قسيمتك.

ما تجده في هذا العرض هو أنه دائمًا تقريبًا يصل إلى قيمة معينة. إذا حصلت على الستين سنتًا المذكورة أعلاه ، فستكون قسيمة بقيمة 60 دولارًا أمريكيًا تساوي 1.80 دولارًا أمريكيًا في عرض ثلاثي كامل.

طريقة أخرى لتمديد قيمة قسيمتك تسمى التكديس. تكدس كوبونات متجر معين مع كوبونات الشركة المصنعة. احصل عادةً على قسيمة الشركة المصنعة من خلال رسائل البريد المنزلية وإعلانات المتاجر والنشرات والمجلات الشهرية للمتاجر.

هذه الممارسة تجعل من المفيد أن تكون في القائمة البريدية لمتجرك. الفكرة الأساسية لاستخدام الكوبونات هي توفير المال. إن الاستفادة من جميع الطرق لتوفير المال أمر منطقي فقط.

في هذا اليوم وهذا العصر ، يكاد يكون هناك محل بقالة بدون بطاقة ولاء. المتسوق الذكي لديه بطاقة ولاء لكل متجر تسوق. يحصلون على البطاقة لأن هذه غالبًا هي الطريقة الوحيدة التي يمكن للمتسوق من خلالها الاستفادة من أسعار البيع في المتجر وغير المعلن عنها.

تقبل المتاجر أحيانًا القسائم التي انتهت صلاحيتها بالفعل. لا تكن متحمسًا جدًا بشأن وسيلة التوفير هذه لأن العديد من المتاجر لا تحب فكرة أخذ كوبونات منتهية الصلاحية. بالإضافة إلى ذلك ، إذا كان المتجر يقبل هذا النوع من القسائم ، فلا يمكن أن تتجاوز تواريخ انتهاء الصلاحية المقبولة من 3 أشهر إلى 6 أشهر.

مكافأة المستهلك الأخرى هي المتجر الذي سيقبل كوبونات المنافس. حتى أن بعض المتاجر ستضاعف قيمة تلك القسائم. إنه أسلوب تسويقي يفيد المستهلك بعدة طرق واضحة. لا يتم تشغيل هذا النوع من الإستراتيجية عادةً لأي فترة زمنية ، لذا إذا رأيت ذلك فمن الأفضل أن تستفيد منه.

يمكن أن تمنحك القسائم المجانية بالتأكيد قيمة أموالك. ومع ذلك ، إذا أضفت النصائح والحيل المذكورة أعلاه إلى ترسانة التسوق الخاصة بك ، فمن المحتمل أن تحصل على مدخرات أكثر مما كنت ستحصل عليه بخلاف ذلك.

 


No comments:

Post a Comment

SEO Backlinks

Mastering the Art of Muscular Elegance: Unveiling the Most Alluring Bodybuilding Poses for a Jaw-Dropping Physique Display

The Power of Bodybuilding Poses: Enhancing Your Physique Display Bodybuilding poses are not simply for showmanship; they have a significant ...